تصدير الخضار والفواكة الى دولة الامارات لم يتوقف
تم نشره الإثنين 30 آب / أغسطس 2010 05:11 مساءً
المدينة نيوز - قال وزير الزراعة المهندس مازن خصاونه ان تصدير جميع انواع الخضار الى دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة لازال مستمرا ولم يتوقف وان الاسواق الاماراتية هي من اكبر الاسواق المستوردة للخضار الاردنية.
واضاف خصاونة في تصريح اليوم الاثنين ردا على انباء صحفية حول تصدير الخضار الى دولة الامارات الشقيقة، انه وبحسب بيانات التصدير ونتائج التحاليل الموجودة في وزارة الزراعة والتي تتعلق بشحنات الخضار التي تصدر الى الامارات فقد اظهرت انها مطابقة للمواصفات وان التصدير اليها لم يتوقف نهائيا.(بترا)
