الملك يهنئ ملك ماليزيا بذكرى استقلال بلاده
تم نشره الإثنين 30 آب / أغسطس 2010 09:37 مساءً
المدينة نيوز- بعث جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الاثنين برقية الى جلالة الملك الواثق بالله توانكو ميزان زين العابدين ملك ماليزيا هنأه فيها باسمه وباسم شعب وحكومة المملكة بذكرى استقلال بلاده.
وتمنى جلالته لملك ماليزيا موفور الصحة والسعادة وللشعب الماليزي الصديق دوام التقدم والازدهار. (بترا)
