12 اصابة إثر مشاجرتين في الكرك
تم نشره الإثنين 30 آب / أغسطس 2010 10:07 مساءً
المدينة نيوز – خاص - اصيب مساء اليوم 12 شخصا اثر مشاجرتين منفصلتين في لوائي فقوع والقصر في مدينة الكرك استخدمت فيها الاسلحة البيضاء والقناوي فيما شوهدت قوات الدرك تتواجد في اماكن المشاجرة حسب شهود عيان .
وحسب مصدر امني في مديرية الامن العام قال للمدينة نيوز ان مشاجرتين وقعتا في لواء القصر اصيب خلالها 7 اشخاص فيما اصيب 5 اخرين اثر مشاجرة اخرى في لواء فقوع .
واضاف المصدر ان رجال الامن تدخلوا على الفور وقاموا بتطويق المتشاجرين والقاء القبض على بعضهم فيما لاذ اخرون بالفرار حيث باشرت الاجهزة الامنية التحقيق في اسباب المشاجرتين . (بترا)
