وفاة اثر حريق منزل
تم نشره الإثنين 30 آب / أغسطس 2010 09:56 مساءً
المدينة نيوز- تمكنت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الزرقاء من إخماد حريق شب في احد المنازل بمنطقة الجبل الشمالي نتج عنة اصابة المدعوة (ل,م) 75سنة بضيق تنفس اثر استنشاقها الغازات المنبعثة عن الحريق
وأضاف الرائد باسم خلف خليل الناطق الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني أن كوادر الإطفاء والإسعاف في الدفاع المدني قامت بإخماد الحريق والسيطرة علية وتقديم الإسعافات الأولية للمصابة ونقلها إلى مستشفى الأمير فيصل وعند الوصول أفاد الطبيب أنها متوفية ويعود سبب الحريق إلى تماس كهربائي .
