بدء تنفيذ اعمال توسعة وتاهيل مستشفى معان الحكومي
المدينة نيوز - بدأت وزارة الصحة بتنفيذ أعمال التوسعة والتأهيل لقسم الإسعاف والطوارئ في مستشفى معان الحكومي والمبنى القديم للمستشفى بكلفة 7ر2 مليون دينار.
وقال نائب مدير المستشفى الدكتور وليد الرواد في حديث صحافي اليوم الثلاثاء ان هذه الأعمال جاءت تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية خلال زيارة جلالة الملك الأخيرة للمستشفى، بضرورة إعادة تأهيله وتحسين واقع الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.
وبين الرواد ان أعمال التوسعة تشمل إعادة تأهيل وتوسعة قسم الإسعاف والطوارئ بالمستشفى وزيادة عدد الأسرة المخصصة لاستقبال المرضى فيه الى عشرة أسرة وكذلك زيادة عدد العيادات المخصصة للأطباء وتزويده بغرفة مصغرة للعمليات بالإضافة الى المختبر والأشعة والصيدلية.
وقال انه تم نقل قسم الإسعاف والطوارئ في المستشفى الى جناح سمو الأميرة بسمة للنسائية والتوليد لحين الانتهاء من القسم الجديد.
واشار الى ان أعمال التوسعة والتطوير تتضمن ايضا إعادة تأهيل المبنى الرئيس والقديم للمستشفى بحيث يضم المبنى الجديد أقساما للطب الشرعي والعلاج الطبيعي وغسيل الكلى وأقسام الباطنية والجراحة للرجال والنساء والأشعة.
وتوقع الدكتور الرواد الانتهاء من اعمال التوسعة والتاهيل مطلع العام المقبل ،مؤكدا اهميتهما في تطوير وتحسين الخدمات التي يقدمها المستشفى للمواطنين وتعزيز قدراته وإمكانياته في التعامل مع الحوادث المرورية التي يستقبلها باستمرار نتيجة وقوعه على شبكة من الطرق الرئيسة والدولية. (بترا)
