الملك يهنئ الرئيسين السلوفاكي والاوزبكي
تم نشره الثلاثاء 31st آب / أغسطس 2010 03:07 مساءً
المدينة نيوز - بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برقية إلى فخامة الرئيس السلوفاكي ايفان غاسباروفيتش هنأه فيها باسمه وباسم شعب وحكومة المملكة الأردنية الهاشمية بالعيد الوطني لبلاده.
وتمنى جلالته لفخامته موفور الصحة والعافية وللشعب السلوفاكي المزيد من التقدم والازدهار
ومن جهة اخرى بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برقية لفخامة رئيس جمهورية أوزبكستان إسلام كريموف هنأه فيها باسمه وباسم شعب وحكومة المملكة الأردنية الهاشمية بالعيد الوطني لبلاده.
وتمنى جلالته للرئيس كريموف دوام الصحة والسعادة ولشعب أوزبكستان المزيد من التقدم والازدهار (بترا)
