دفاع مدني البلقاء يتعامل مع حريق أعشاب
تم نشره الثلاثاء 31st آب / أغسطس 2010 08:26 مساءً
المدينة نيوز - تمكنت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني البلقاء من إخماد حريق أعشاب جافة في منطقة يرقا ، حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من السيطرة على الحريق والذي قدرت مساحته بحوالي (100) دونم وحالت دون انتشاره للمناطق المجاورة ، ولم تسجل أية إصابات بالأرواح هذا وقد تم تشكيل لجنة من قبل الجهات المعنية للوقوف على سبب الحريق .
