دفاع مدني اربد يتعامل مع حريق أعشاب في منطقة العدسية
تم نشره الجمعة 03rd أيلول / سبتمبر 2010 12:41 صباحاً
المدينة نيوز - تمكنت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني اربد اليوم الخميس من إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في منطقة العدسية – الشونة الشمالية ، حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من السيطرة على الحريق والذي قدرت مساحته بحوالي (25) دونم وحالت دون انتشاره للمناطق المجاورة ، ولم تسجل أية إصابات بالأرواح هذا وقد تم تشكيل لجنة من قبل الجهات المعنية للوقوف على سبب الحريق .
