مدرسة جديدة في اربد الأولى بكلفة مليوني دينار
تم نشره السبت 04 أيلول / سبتمبر 2010 11:47 صباحاً
المدينة نيوز - تسلمت مديرية تربية اربد الأولى مدرسة ضاحية الحسين الثانوية للبنات بكلفة مالية تقدر بمليوني دينار.
وقال مدير التربية جميل سميرات ان المدرسة تشمل 28 غرفة صفية تخدم التخصصات العلمية والأدبية والإدارة المعلوماتية،لافتا إلى أن المدرسة ستستوعب الأعداد المتزايدة بمنطقة الضاحية حيث تم استحداث مدرسة للذكور من الصف الأول وحتى الخامس في البناء القديم للمدرسة. (بترا )
