الاشغال:مراكز عمل مهندسي الاتصال بالابنية في المواقع الميدانية
تم نشره السبت 04 أيلول / سبتمبر 2010 07:42 مساءً
المدينة نيوز- قرر وزير الاشغال العامة والاسكان الدكتور محمد عبيدات ان يكون عمل مهندسي الاتصال والمتابعة في دائرة الابنية الحكومية ميدانيا في مواقع المشروعات التي يتابعونها ضمانا لحسن سير العمل وضبط الجودة والحفاظ على المال العام وتقنين الاوامر التغييرية وضمان سرعة الانجاز وذلك لمدة اربعة ايام بالاسبوع.
وطلب عبيدات من مهندسي الاتصال ضرورة توثيق محاضر ميدانية بين جهاز الاشراف والاستشاري والمقاول ومتابعة امور العمل كافة من حيث الجودة ومواءمة المخططات وتأكيد المواصفات وبحيث يتحقق دور المنظم وحلقة الوصل بين الاستشاري والمقاول.
واكد على ان تكون العلاقة مع الاستشاري والمقاول علاقة مؤسسية اساسها الشروط التعاقدية بموجب محاضر اجتماعات رسمية موقعة من الاطراف كافة.(بترا)
