سفير المملكة لدى البحرين يؤدي اليمين القانونية أمام الملك
تم نشره الأحد 05 أيلول / سبتمبر 2010 04:54 مساءً
المدينة نيوز- أدى اليمين القانونية أمام جلالة الملك عبد الله الثاني اليوم الاحد محمد علي سراج بمناسبة تعيينه سفيرا للمملكة لدى مملكة البحرين.
وحضر مراسم أداء اليمين رئيس الديوان الملكي الهاشمي ناصر اللوزي، ووزير الخارجية ناصر جودة.
