اصابة 11 عاملا وافدا بتسمم غذائي في المفرق
تم نشره الإثنين 06 أيلول / سبتمبر 2010 04:45 مساءً
المدينة نيوز - اصيب 11 عاملا وافدا مساء امس بتسمم غذائي بعد تناولهم افطارهم الذي تضمن بعض الخضروات والحمص والفول في المزرعة التي يعملون بها في منطقة الخالدية 20 كيلومترا جنوبي مدينة المفرق .
وحسب مدير صحة محافظة المفرق الدكتور سليمان عفاش فان العمال راجعوا مستشفى المفرق الحكومي حيث الكشف على حالاتهم الصحية ، مشيرا الى انهم كانوا يشكون من آلام في المعدة والبطن ترافقها تقيآت واسهالات .
واشار الى وضعهم تحت المراقبة الصحية الحثيثة وقدمت لهم مغذيات، واخذت عينات من بعضهم لغايات اجراء الفحوصات المخبرية لتبيان اسباب التسمم .
وبين الدكتور عفاش ان المصابين وهم من جنسية عربية غادروا المستشفى، وحالاتهم تتراوح بين الجيدة والمتوسطة . (بترا)
