مختبر مدرسة طارق بن زياد في ماديا يتعرض للسرقة
تم نشره الإثنين 06 أيلول / سبتمبر 2010 04:49 مساءً
المدينة نيوز- خاص وحصري - تعرض مختبر مدرسة طارق بن زياد التابعة لمديرية قصبة مادبا الى سرقة أجهزة كمبيوتر بحسب مصادر في المديرية.
وبين مدير الشؤون المالية والإدارية سامي الفقهاء ان المدرسة بالفعل تعرضت لعملية السرقة لافتا الى انه تم تشكيل لجنة لمعرفة عدد الأجهزة التي سرقت برئاسة رئيس قسم الشبكات في المديرية .
وتولى البحث الجنائي في مديرية شرطة محافظة مادبا بالبحث حيث تم رفع البصمات والأدلة للمساعدة في الوصول الى الفاعل الحقيقي.
