الملك يهنئ الرئيس البرازيلي بعيد استقلال بلاده
تم نشره الثلاثاء 07 أيلول / سبتمبر 2010 12:38 مساءً
المدينة نيوز - بعث جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الثلاثاء برقية إلى فخامة الرئيس البرازيلي لويس إيناسيو لولا دا سيلفا هنأه فيها باسمه وباسم شعب وحكومة المملكة الأردنية الهاشمية بعيد استقلال بلاده.
وتمنى جلالته لفخامة الرئيس دا سيلفيا موفور الصحة والسعادة وللشعب البرازيلي الصديق المزيد من التقدم والازدهار. (بترا)
