لجنة الشؤون القانونية في الأعيان تلتقي وزير العدل
تم نشره الثلاثاء 07 أيلول / سبتمبر 2010 03:04 مساءً
المدينة نيوز- التقت لجنة الشؤون القانونية في مجلس الأعيان خلال اجتماعها اليوم الثلاثاء برئاسة العين طاهر حكمت وزير العدل هشام التل.
واكد التل حرص الوزارة على ترجمة التوجيهات الملكية السامية الرامية الى تعزيز استقلال القضاة وتطوير العمل القضائي وسيادة القانون لتحقيق العدالة الناجزة وحماية الحقوق والحريات.
وعرض التل خطط وزارة العدل والانجازات التي تحققت في مجال إعداد وتدريب القضاة وتبسيط وتطوير الإجراءات، وحوسبة المحاكم اضافة الى تعزيز القدرات المؤسسية وتأهيل مباني المحاكم.
وجرى خلال اللقاء حوار موسع حول سبل تطوير ادارة المرفق القضائي بما يخدم مصلحة المواطن ويعزز من استقلال القضاء. (بترا)
