وزارة المياه: لا خلافات مالية مع استشاري مشروع الديسي
تم نشره الثلاثاء 07 أيلول / سبتمبر 2010 03:17 مساءً
المدينة نيوز- نفت وزارة المياه والري اي خلافات حول دفعات مالية بين الوزارة وشركة سويكو الاستشاري للوزارة في مشروع الديسي.
وقال الناطق الاعلامي لوزارة المياه والري عدنان الزعبي ان الدفعات المالية ووفقا للخبر الذي ورد اليوم الثلاثاء في احدى وسائل الاعلام لا تعود لشركة سويكو وإنما لشركة جاما التركية المنفذة للمشروع.
واضاف الناطق الاعلامي للوزارة انه لا تاخير في تسديد اي دفعة مالية لشركة جاما من قبل الحكومة /وزارة المياه والري وان المطالبات المالية للشركة عادة ما تخضع للتدقيق واجراءات محاسبية قبل الصرف، كما هو معتاد في العمليات المالية.
واكد الزعبي ان مشروع الديسي يمضي وفقاً للبرنامج المتفق عليه مع شركة جاما وان الوزارة تتابع عن كثب خطوات تنفيذ المشروع الذي يسير وفق ما هو مخطط له. (بترا)
