الافراج عن 265 موقوفا اداريا بمناسبة العيد
تم نشره الثلاثاء 07 أيلول / سبتمبر 2010 08:12 مساءً
المدينة نيوز- بناء على تعليمات نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية نايف سعود القاضي قرر محافظ العاصمة سمير المبيضين الافراج عن 265 موقوفا ادارايا.
واكد المبيضين في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء ان هذا القرار ياتي بمناسبة قرب حلول عيد الفطر، ولمنح الموقوفين فرصة للعودة الى مجتمعهم وممارسة حياتهم العادية حيث تم الاكتفاء بمدة توقيفهم.
واشار الى ان هؤلاء الاشخاص من الذين لا يشكل الافراج عنهم خطرا على الامن والسلامة العامة. (بترا)
