"المهندسين الزراعيين" تطالب بزيادة رواتب التقاعد لمنتسبيها في القطاع العام
تم نشره الثلاثاء 07 أيلول / سبتمبر 2010 06:27 مساءً
المدينة نيوز- طالبت نقابة المهندسين الزراعيين بزيادة الرواتب التقاعدية لمنتسبيها العاملين في القطاع العام اسوة بالاطباء الذين يتقاضون حاليا 300 دينار.
ودعت النقابة على لسان نقيبها عبدالهادي الفلاحات في تصريح صحافي اليوم الثلاثاء الى احتساب رواتب المتقاعدين من القطاع العام استنادا للراتب الاجمالي وليس للراتب الاساسي كما هو معمول به الان.
ووصف الفلاحات احتساب الراتب التقاعدي وفق الراتب الاساسي بانه اجحاف بحق اعضاء النقابة العاملين في القطاع العام مؤكدا ضرورة مساواتهم بالاطباء لمواجهة المتغيرات الاقتصادية التي تشهدها المملكة. (بترا)
