وفاة طفل غرقاً في دلو ماء في الرمثا
تم نشره الأربعاء 08 أيلول / سبتمبر 2010 05:55 صباحاً
المدينه نيوز - خاص - عبدالحليم الزعبي - وصل قبل قليل الطفل حسام أحمد عوض الصقار من مدينة الرمثا وعمره ( سنه ونصف ) إلى مستشفى الرمثا الحكومي متوفياً أثر غرقه في دلو ماء .
وحضر إلى مستشفى الرمثا الحكومي المدعي العام والطبيب الشرعي للكشف على الطفل وتم تحويله إلى مركز الطب الشرعي ( إقليم الشمال ) في إربد للوقوف على ملابسات الحادث .
وحضر إلى مستشفى الرمثا الحكومي المدعي العام والطبيب الشرعي للكشف على الطفل وتم تحويله إلى مركز الطب الشرعي ( إقليم الشمال ) في إربد للوقوف على ملابسات الحادث .
