الإفراج عن طالب جامعة اليرموك حاتم الشولي
تم نشره الأربعاء 08 أيلول / سبتمبر 2010 11:10 مساءً
المدينة نيوز – أصدرت السلطات قراراً بالإفراج عن الطالب حاتم الشولي الموقوف في سجن البلقاء لدى محكمة أمن الدولة وذلك بعد ساعات من اعتصام نفذته حملة " ذبحتونا " بالتنسيق مع عائلة الطالب وأصدقائه أمام رئاسة الوزراء ظهر اليوم ، وقد رحبت الحملة بهذه الخطوة وتوجهت بالشكر للجهات المعنية لقيامها بالإفراج عن الطالب قبيل عيد الفطر وإنهاء احتجاز دام 43 يوماً عانى فيها الطالب وعائلته الكثير في قضية لا علاقة له بها بحسب تأكيداته ورواية زملائه .
وتوجهت " حملة ذبحتونا " بالشكر إلى كافة الجهات التي تابعت القضية وبالأخص وسائل الإعلام والصحف والمواقع الإلكترونية ومنظمة هيومان رايتس ووتش والمنظمة العربية لحقوق الإنسان .
