توزيع ألفي حقيبة مدرسية على الطلبة الفقراء بمحافظة إربد
تم نشره الخميس 09 أيلول / سبتمبر 2010 02:43 مساءً
المدينة نيوز - احتفل في محافظة اربد اليوم الخميس بتوزيع ألفي حقيبة مدرسية على الطلبة الأيتام والفقراء من جميع مناطق المحافظة.
وتم خلال الإحتفال الذي رعاه رجل الأعمال أحمد محمد الشيخ توزيع الحقائب على ممثلي الجمعيات الخيرية ومراكز الأيتام ولجان الفتيان في الأندية بالمحافظة.
وقال الشيخ إن توزيع الحقائب يأتي انطلاقا من التزامه بخدمة هذه الفئات الفقيرة والمحرومة والتخفيف من أعباء الحياة على أسرهم وكذلك لتشجيعهم على مواصلة تحصيلهم الدراسي خاصة وان بداية العام الدراسي لهذا العام تتزامن مع نهاية شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد. (بترا)
