الجيش يضبط مزارعا اسرائيليا اجتاز الحدود
تم نشره السبت 11 أيلول / سبتمبر 2010 09:33 مساءً
المدينة نيوز - خاص- ذكر راديو إسرائيل قبل قليل أن مزارعا اسرائيليا إجتاز الحدود الاردنية عن طريق الخطأ .
وأضاف الراديو أن قوات الحدود الاردنية ضبطت هذا المزارع وتجري الاتصالات حاليا مع الجانب الإسرائيلي لإعادته من حيث اتى .
