وزيرا الشؤون البرلمانية والاشغال العامة يتفقدان المبنى الجديد لوزارة الشؤون البرلمانية
المدينة نيوز - تفقد وزيرا الشؤون البرلمانية توفيق كريشان والاشغال العامة والاسكان الدكتور محمد عبيدات المبنى المنوي استخدامه كمقر لوزارة الشؤون البرلمانية للوقوف على جاهزيته وانجازه حسب البرنامج الزمني المعد لذلك.
وخلال الزيارة تم الاتفاق على إجراء التقسيمات الداخلية للمبنى بما يتفق ومتطلبات وزارة الشؤون البرلمانية وطبيعة عملها، لاستيعاب الموظفين وحسب الهيكل التنظيمي للوزارة.
وأوعز عبيدات بإعداد المخططات المعمارية لتتماشى مع الأسس والمعايير التصميمية الجديدة للأبنية الحكومية وليتم الانتهاء منها قبل 20 ايلول الحالي على أن يقوم المقاول بالمباشرة بالتنفيذ فور إقرار هذه المخططات، ليتم تجهيز المبنى لإشغاله بداية شهر تشرين الثاني المقبل وقبل الانتخابات النيابية المنوي اجراؤها يوم 9 تشرين الثاني.
ورافقهما في الزيارة مدير عام دائرة الأبنية الحكومية المهندس أسامه مغايضة وأمين عام وزارة الشؤون البرلمانية رامي وريكات ومدير إدارة الشؤون الفنية ومدير الدراسات الهندسية والمهندسون المختصون في دائرة الأبنية الحكومية. (بترا)
