المسلمون يزرعون الزهور في حديقة كنيسة البشارة في العبدلي
تم نشره الثلاثاء 14 أيلول / سبتمبر 2010 09:33 صباحاً
المدينة نيوز – خاص - تشهد كنيسة البشارة في العبدلي بعد صلاة عصر اليوم الإثنين حدثا إعلاميا وروحيا كبيرا إذ يقوم مصلون مسلمون بزراعة الزهور في حديقة الكنيسة رداً على المتطرفين الذي قاموا بتمزيق وحرق صفحات من القران الكريم ، وهي رسالة لدعاة التطرف أينما كانوا بأن هذا البلد هو ارض الأديان والرسالات السماوية والتعايش والمحبة ، وبأن الإسلام العظيم هو صاحب العهدة العمرية التي لا تخبو رسالتها النورانية عبر الأحقاب والازمان
