الملك يوعز باعفاء طلبة المدارس الحكومية من التبرعات المدرسية
تم نشره الثلاثاء 14 أيلول / سبتمبر 2010 06:08 مساءً
المدينة نيوز - أوعز جلالة الملك عبدالله الثاني إلى الحكومة اليوم الثلاثاء بإعفاء طلبة المدارس الحكومية من التبرعات المدرسية للعام الدراسي الحالي 2010 – 2011 الذي بدأ اليوم.
وهذه هي السنة الثالثة على التوالي التي يتم خلالها إعفاء جميع طلبة المدارس الحكومية من التبرعات المدرسية بإيعاز من جلالة الملك. (بترا)
