سرقة مقر نقابة العاملين في السكك الحديدية في معان
تم نشره الثلاثاء 14 أيلول / سبتمبر 2010 09:32 مساءً
المدينة نيوز - تعرض مقر نقابة العاملين في السكك الحديدية في مؤسسة سكة حديد العقبة في معان مساء امس الى سرقة بعض محتوياته من قبل مجهولين بحسب مدير شرطة معان العميد عارف الوشاح .
وقال الوشاح ان جهازي حاسوب وثلاث اسطوانات غاز سرقت من المقر الذي يقع بالقرب من البوابة الرئيسية للمؤسسة ، مبينا ان الاجهزة المختصة باشرت التحقيق في السرقة للتوصل الى الجناة واعادة المسروقات . (بترا)
