اجتماع لبحث واقع العماله الزراعية الوافدة
تم نشره الثلاثاء 14 أيلول / سبتمبر 2010 03:59 مساءً
المدينة نيوز - عقد في وزارة الزراعة اليوم الثلاثاء اجتماع بحضور وزيري الزراعة المهندس مازن خصاونه والعمل سمير مراد تم خلاله مناقشة واقع العماله الزراعية الوافدة للتاكيد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتحمل المسؤولية الوطنية المشتركة.
وفي نهاية الاجتماع الذي شارك فيه مندوبا من وزارة الداخلية تقرر تشكيل لجنة من مختلف الجهات ذات العلاقة برئاسة امين عام وزارة العمل وعضوية وزارات الزراعة والداخلية والصحة والصناعة والتجارة لاعداد تقرير نهائي ورفع توصياتها الى مجلس الوزراء لوضع الاجراءات الكفيلة للحد من ظاهرة تسرب العمالة الزراعية الوافدة. (بترا)
