هيئة التأمين والدفاع المدني تعقدان دورات تدريبية
تم نشره الأربعاء 15 أيلول / سبتمبر 2010 12:10 مساءً
المدينة نيوز- عقدت هيئة التامين بالتعاون مع إدارة التدريب في المديرية العامة للدفاع المدني عدداً من الدورات التدريبية بمشاركة موظفي الهيئة، حسب بيان صحافي نشرته الهيئة .
وتهدف هذه الدورات الى تنمية الحس الوقائي لديهم والاستجابة السريعة في التعامل مع الأخطار المختلفة.
وتضمنت الدورات التدريبية موضوعات متعددة منها الإسعافات الأولية ، والتنفس الاصطناعي، والنزيف وحالاته والصدمة بأنواعها، والحرائق وطرق إخمادها وكيفية التعامل مع أي حادث طارئ.
وتمثل هذه الدورات إدراك الهيئة لأهمية تعميم مفهوم الدفاع المدني الشامل الذي ينص على أن كل مواطن رجل دفاع مدني حين وقوع الخطر. (بترا)
