احتراق سيارة بين دوار عبدون والسفارة الامريكية
تم نشره الأربعاء 15 أيلول / سبتمبر 2010 03:44 مساءً
المدينة نيوز – خاص - اكدت مصادر في مديرية الدفاع المدني لـ المدينة نيوز ان كوادر الاطفاء والاسعاف تمكنت فجر اليوم من اخماد حريق شب في سيارة نوع مرسيدس في المنطقة الواقعة ما بين دوار عبدون والسفارة الامريكية .
واضافت المصادر ان اسباب الحريق ما زالت قيد التحقيق حتى هذه اللحظة لافتا انه لم ينجم عن الحريق أي اصابات .
