الملك يهنئ الرئيس المكسيكي بالعيد الوطني لبلاده
تم نشره الأربعاء 15 أيلول / سبتمبر 2010 12:16 مساءً
المدينة نيوز- بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برقية الى الرئيس المكسيكي فليبي كالديرون هنأه فيها باسمه وباسم شعب وحكومة المملكة الاردنية الهاشمية بالعيد الوطني لبلاده.
واعرب جلالته عن امنياته للرئيس كالديرون بدوام الصحة والسعادة وللشعب المكسيكي الصديق المزيد من التقدم والازدهار. (بترا)
