طواقم غزة 9 تغادر بالتزامن مع وصول غزة 10 لقطاع غزة
المدينة نيوز- غادرت طواقم المستشفى الميداني العسكري الاردني غزة 9 ارض قطاع غزة الى الاردن اليوم الخميس بالتزامن مع وصول طواقم المستشفى غزة 10 لتتسلم الراية وتقوم بواجبها ومهامها في التخفيف من معاناة الاهل في قطاع غزة ومداواة مرضهم بكل كفاءة وتميز تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني.
وقال مدير مستشفى غزة 9 الدكتور محمد الشوبكي "لقد اختلطت علينا المشاعر فنحن سعداء وفخورون بنجاح المهمة التي اوكلنا اياها جلالة الملك عبد الله الثاني في تقديم الخدمة الطبية بكل تميز وكفاءة وفي التخفيف من معاناة الاهل في قطاع غزة وكذلك عودتنا الى الاردن الحبيب ووصول طواقم غزة 10 ،وفي ذات الوقت نشعر بالحزن على فراق قطاع غزة واهله الطيبين.
واشار الدكتور الشوبكي الى ان طواقم غزة 9 استقبلت خلال اكثر من شهرين من عملها بقطاع غزة اكثر من 36 الف مراجع واجرت اكثر من 1400 عملية جراحية صغيرة وكبير اضافة الى الاف الفحوصات المخبرية والاشعاعية.
من ناحيته أكد الدكتور نضال يونس استشاري اطفال ومدير المستشفى العسكري الميداني الاردني غزة 10 انه بحمد لله وسلامته وصلت قطاع غزة جميع طواقم المستشفى الطبية والفنية والادارية والتي يبلغ عددها 213 فردا لتقوم بواجبها تجاه الاهل في القطاع .
واعلن الدكتور يونس ان طواقم غزة 10 ستبدأ عملها من خلال العيادات التخصصية والطوارئ اعتبار من يوم بعد غد السبت. (بترا)
