الرفاعي يلتقي ممثلين عن حزب جبهة العمل الاسلامي غدا
تم نشره الجمعة 17 أيلول / سبتمبر 2010 08:20 مساءً
المدينة نيوز- يلتقي رئيس الوزراء سمير الرفاعي بدار رئاسة الوزراء غدا وفدا يمثل حزب جبهة العمل الاسلامي.
ويهدف اللقاء الذي جاء بمبادرة من رئيس الوزراء سمير الرفاعي الى الحوار والتواصل مع جميع المؤسسات الحزبية والاجتماعية ومؤسسات المجتمع المدني في مختلف الامور والقضايا التي تخص الوطن والمواطن وخصوصا الانتخابات النيابية المقبلة لحشد مشاركة واسعة من المواطنين.
وسيشارك في اللقاء نائب رئيس الوزراء وزير الدولة رجائي المعشر ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية نايف القاضي ووزير التنمية السياسية موسى المعايطة.
ويمثل الاسلاميين لجنة مشتركة تتألف من الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي حمزة منصور، وعضو المكتب التنفيذي للحزب زكي بني ارشيد، وعضوي مكتب تنفيذي جماعة الإخوان المسلمين ارحيل الغرايبة، وجميل ابو بكر. (بترا)
