الملك يوعز بارسال طائرة لنقل مصابين وجثامين مواطنين من السعودية
تم نشره السبت 18 أيلول / سبتمبر 2010 03:37 مساءً
المدينة نيوز- اوعز جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم بارسال طائرة اخلاء طبي تابعة لسلاح الجو الملكي لنقل عدد من المواطنين الاردنيين الذين اصيبوا في حوادث سير بمناطق مختلفة في المملكة العربية السعودية خلال الايام الماضية وتوفير العلاج اللازم لهم في المستشفيات الاردنية.
وستنقل الطائرة ايضا جثامين عدد من المواطنين الذي توفوا في هذه الحوادث. (بترا)
