استلام ابنية مدرسية واعمال صيانة
المدينة نيوز- تسلمت مديرية تربية الزرقاء الثانية مع بدء العام الدراسي الحالي عددا من المباني المدرسية والغرف الصفية بهدف الاستغناء عن المدارس المستأجرة.
وقال مدير التربية عاطف البوايزة الى وكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم السبت ان المديرية تسلمت مبنى مدرسة الرباط في الحلابات البالغة كلفتها مليون دينار وصيانة مباني مدارس الكمشة الثانوية للبنات والشخوت في الضليل ومدرسة مقام عيسى واسكان الهاشمية الثانوية بكلفة تقدر بحوالي25 الف دينار اضافة الى استلام اربع غرف صفية اضافية لمدرسة ربا الضليل ومدرسة العباس بن عبد المطلب وانشاء سور ووحدة صحية لمدرسة المشيدة وخزانات مياة لعدد من المدارس بكلفة65 الف دينار.
واشار الى انه تم استلام اولي لثمان غرف صفية جديدة واضافات لمدارس مقام عيسى وام رمانة، مبينا ان العمل جار حاليا على استملاك قطع اراض في الحلابات وبيرين والضليل والازرق لانشاء ابنية مدرسية عليها كما انه تمت مخاطبة الوزارة لاستملاك قطعة ارض من اراضي قصر الحلابات لانشاء بناء مدرسي عليها بدلا من بناء مدرسة زيد بن حارثة كونه مستاجرا.
وقال ان عدد مدارس المديرية103 مدارس منها34 مدرسة ثانوية وعدد الطلبة فيها27 الفا و864 طالبا وطالبة وعدد المعلمين والمعلمات1715 معلما ومعلمة. (بترا)
