منتخب الأردن يستعد بتدريب تكتيكي لودية هونج كونج

تم نشره الإثنين 20 آذار / مارس 2017 10:32 مساءً
منتخب الأردن يستعد بتدريب تكتيكي لودية هونج كونج
تدريبات منتخب الأردن

المدينة  نيوز :-  صعد المنتخب الأردني لكرة القدم تدريباته، استعداداً لمواجهة هونج كونج ودياً الخميس المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني، قبل لقاء افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 أمام كمبوديا والمقررة يوم 28 آذار/ مارس الجاري .

 

وأجرى المنتخب الأردني تدريباً تكتيكياً اليوم الإثنين على ستاد عمان بحضور الأمين العام للاتحاد سيزار صوبر الذي أكد تسخير كافة الإمكانات أمام النشامى سعيا لظهوره بشكل مميز خلال التصفيات وضمان تأهله إلى النهائيات.

 

وشهدت التدريبات مشاركة 23 لاعباً بانتظار التحاق ثائر البواب بالتجمع خلال الساعات المقبلة.

 

وبعدما عقد الجهاز الفني بقيادة الدكتور عبدالله المسفر اجتماعاً باللاعبين صباح اليوم، لتأكيد المفاهيم التكتيكية التي يتطلع لانتهاجها خلال المرحلة المقبلة، جاء التدريب المسائي لترسيخ الرؤية الفنية من خلال تطبيق جمل هجومية ودفاعية تركز بالمجمل على سرعة قطع الكرة والتمرير السريع باتجاه المرمى.

 

وأعرب المدرب العام جمال أبو عابد عن ارتياحه لمرحلة الإعداد الحالية، مشيراً إلى أن الأهداف التي وضعها الجهاز الفني تتحقق تدريجياً عبر تدريبات مكثفة تعزز استيعاب الفكر التكتيكي.

 

وقال في تصريحات صحفية: "ننظر إلى التصفيات بجدية كبيرة.. لقاء هونج كونج الخميس ودياً يعطي مؤشراً هاماً بشأن مستوى الجاهزية قبيل لقاء كمبوديا في افتتاح التصفيات، ونطمح للوصول إلى مواجهة كمبوديا بأفضل صورة فنية وبدنية ممكنة".

 

بدوره، شدد المدرب عبدالله أبو زمع على تطلعات المنتخب نحو العبور لنهائيات آسيا دون اي مفاجآت.

 

وتابع تصريحاته الصحفية قائلا: "البعض ينظر الى المجموعة التي استقر بها النشامى خلال التصفيات بأنها سهلة، لكن الجهاز الفني بقيادة المسفر غير معني برسم خطة الإعداد قياساً بهوية المنافسين، بل يركز على العمل الجاد لضمان التأهل وبناء فريق منافس خلال النهائيات".

 

وينتظر أن يصل وفد منتخب هونج كونج فجر غدٍ الثلاثاء استعداداً للقاء الخميس المقبل.

كووورة 


مواضيع ساخنة اخرى
بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات " بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات "
بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق
استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء
أردني يسرق محل ذهب في الكويت أردني يسرق محل ذهب في الكويت
انتحار ثلاثيني بواسطة لفحة بمنزل مهجور في المفرق انتحار ثلاثيني بواسطة لفحة بمنزل مهجور في المفرق
الاصلاح النيابية : تصريحات الصفدي عن القدس منزلق خطير وعليه الاعتذار الاصلاح النيابية : تصريحات الصفدي عن القدس منزلق خطير وعليه الاعتذار
شخصيات عشائرية أردنية تجتمع بالرئيس الإسرائيلي بالقدس شخصيات عشائرية أردنية تجتمع بالرئيس الإسرائيلي بالقدس
يحدث في الأردن : مبنى حكومي من أربعة طوابق فيه موظف واحد  فقط يحدث في الأردن : مبنى حكومي من أربعة طوابق فيه موظف واحد فقط
استياء واسع بعد زيارة شخصيات عشائرية أردنية لإسرائيل استياء واسع بعد زيارة شخصيات عشائرية أردنية لإسرائيل
سيناريو "تفخيخ" السويداء والدروز بتنظيم الدولة يقلق الأردن والخطر الأكبر مجازفة بشار بملف "سد اليرموك" سيناريو "تفخيخ" السويداء والدروز بتنظيم الدولة يقلق الأردن والخطر الأكبر مجازفة بشار بملف "سد اليرموك"
ولي العهد: وادي رم أفضل مكان لممارسة رياضة التسلق ولي العهد: وادي رم أفضل مكان لممارسة رياضة التسلق
وفاة طفل في العام الثاني من عمره غرقاً في طشت ماء بالأزرق وفاة طفل في العام الثاني من عمره غرقاً في طشت ماء بالأزرق
بالصور شاهد ... حال الأردنيين بعد انقطاع الواتس اب بالصور شاهد ... حال الأردنيين بعد انقطاع الواتس اب
بالصور / ما قصة " الدب " الذي ظهر على طريق جرش عمان وتسبب بحادث مروع بالصور / ما قصة " الدب " الذي ظهر على طريق جرش عمان وتسبب بحادث مروع
عدم المسؤولية لشاب بعد علاقة مع فتاة استمرت ثلاث سنوات وانتهت بانجابها مولودا عدم المسؤولية لشاب بعد علاقة مع فتاة استمرت ثلاث سنوات وانتهت بانجابها مولودا
من شروق الشمس حتى مطلع الفجر من شروق الشمس حتى مطلع الفجر