منتخب الأردن يستعد بتدريب تكتيكي لودية هونج كونج

تم نشره الإثنين 20 آذار / مارس 2017 10:32 مساءً
منتخب الأردن يستعد بتدريب تكتيكي لودية هونج كونج
تدريبات منتخب الأردن

المدينة  نيوز :-  صعد المنتخب الأردني لكرة القدم تدريباته، استعداداً لمواجهة هونج كونج ودياً الخميس المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني، قبل لقاء افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 أمام كمبوديا والمقررة يوم 28 آذار/ مارس الجاري .

 

وأجرى المنتخب الأردني تدريباً تكتيكياً اليوم الإثنين على ستاد عمان بحضور الأمين العام للاتحاد سيزار صوبر الذي أكد تسخير كافة الإمكانات أمام النشامى سعيا لظهوره بشكل مميز خلال التصفيات وضمان تأهله إلى النهائيات.

 

وشهدت التدريبات مشاركة 23 لاعباً بانتظار التحاق ثائر البواب بالتجمع خلال الساعات المقبلة.

 

وبعدما عقد الجهاز الفني بقيادة الدكتور عبدالله المسفر اجتماعاً باللاعبين صباح اليوم، لتأكيد المفاهيم التكتيكية التي يتطلع لانتهاجها خلال المرحلة المقبلة، جاء التدريب المسائي لترسيخ الرؤية الفنية من خلال تطبيق جمل هجومية ودفاعية تركز بالمجمل على سرعة قطع الكرة والتمرير السريع باتجاه المرمى.

 

وأعرب المدرب العام جمال أبو عابد عن ارتياحه لمرحلة الإعداد الحالية، مشيراً إلى أن الأهداف التي وضعها الجهاز الفني تتحقق تدريجياً عبر تدريبات مكثفة تعزز استيعاب الفكر التكتيكي.

 

وقال في تصريحات صحفية: "ننظر إلى التصفيات بجدية كبيرة.. لقاء هونج كونج الخميس ودياً يعطي مؤشراً هاماً بشأن مستوى الجاهزية قبيل لقاء كمبوديا في افتتاح التصفيات، ونطمح للوصول إلى مواجهة كمبوديا بأفضل صورة فنية وبدنية ممكنة".

 

بدوره، شدد المدرب عبدالله أبو زمع على تطلعات المنتخب نحو العبور لنهائيات آسيا دون اي مفاجآت.

 

وتابع تصريحاته الصحفية قائلا: "البعض ينظر الى المجموعة التي استقر بها النشامى خلال التصفيات بأنها سهلة، لكن الجهاز الفني بقيادة المسفر غير معني برسم خطة الإعداد قياساً بهوية المنافسين، بل يركز على العمل الجاد لضمان التأهل وبناء فريق منافس خلال النهائيات".

 

وينتظر أن يصل وفد منتخب هونج كونج فجر غدٍ الثلاثاء استعداداً للقاء الخميس المقبل.

كووورة 


مواضيع ساخنة اخرى
زلزال يضرب خليج العقبة زلزال يضرب خليج العقبة
موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور
إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين
مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم
مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول  تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل ) مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل )
الأردن : ضبط  شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت الأردن : ضبط شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت
بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني
فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين
مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل
أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا
عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين
الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل ) الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل )
بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين
باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان
مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة
هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟ هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟