منتخب الأردن يستعد بتدريب تكتيكي لودية هونج كونج

تم نشره الإثنين 20 آذار / مارس 2017 10:32 مساءً
منتخب الأردن يستعد بتدريب تكتيكي لودية هونج كونج
تدريبات منتخب الأردن

المدينة  نيوز :-  صعد المنتخب الأردني لكرة القدم تدريباته، استعداداً لمواجهة هونج كونج ودياً الخميس المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني، قبل لقاء افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 أمام كمبوديا والمقررة يوم 28 آذار/ مارس الجاري .

 

وأجرى المنتخب الأردني تدريباً تكتيكياً اليوم الإثنين على ستاد عمان بحضور الأمين العام للاتحاد سيزار صوبر الذي أكد تسخير كافة الإمكانات أمام النشامى سعيا لظهوره بشكل مميز خلال التصفيات وضمان تأهله إلى النهائيات.

 

وشهدت التدريبات مشاركة 23 لاعباً بانتظار التحاق ثائر البواب بالتجمع خلال الساعات المقبلة.

 

وبعدما عقد الجهاز الفني بقيادة الدكتور عبدالله المسفر اجتماعاً باللاعبين صباح اليوم، لتأكيد المفاهيم التكتيكية التي يتطلع لانتهاجها خلال المرحلة المقبلة، جاء التدريب المسائي لترسيخ الرؤية الفنية من خلال تطبيق جمل هجومية ودفاعية تركز بالمجمل على سرعة قطع الكرة والتمرير السريع باتجاه المرمى.

 

وأعرب المدرب العام جمال أبو عابد عن ارتياحه لمرحلة الإعداد الحالية، مشيراً إلى أن الأهداف التي وضعها الجهاز الفني تتحقق تدريجياً عبر تدريبات مكثفة تعزز استيعاب الفكر التكتيكي.

 

وقال في تصريحات صحفية: "ننظر إلى التصفيات بجدية كبيرة.. لقاء هونج كونج الخميس ودياً يعطي مؤشراً هاماً بشأن مستوى الجاهزية قبيل لقاء كمبوديا في افتتاح التصفيات، ونطمح للوصول إلى مواجهة كمبوديا بأفضل صورة فنية وبدنية ممكنة".

 

بدوره، شدد المدرب عبدالله أبو زمع على تطلعات المنتخب نحو العبور لنهائيات آسيا دون اي مفاجآت.

 

وتابع تصريحاته الصحفية قائلا: "البعض ينظر الى المجموعة التي استقر بها النشامى خلال التصفيات بأنها سهلة، لكن الجهاز الفني بقيادة المسفر غير معني برسم خطة الإعداد قياساً بهوية المنافسين، بل يركز على العمل الجاد لضمان التأهل وبناء فريق منافس خلال النهائيات".

 

وينتظر أن يصل وفد منتخب هونج كونج فجر غدٍ الثلاثاء استعداداً للقاء الخميس المقبل.

كووورة 


مواضيع ساخنة اخرى
لحظة دهس "مسنة" امام طوارئ مستشفى الامير حمزة..(فيديو) لحظة دهس "مسنة" امام طوارئ مستشفى الامير حمزة..(فيديو)
حدود  العمري : ضبط 7000 حبة مخدرة داخل زجاجات " مكدوس " (صور) حدود العمري : ضبط 7000 حبة مخدرة داخل زجاجات " مكدوس " (صور)
مضطرب نفسياً يعتدي على والده ووالدته وشقيقته بأداة حادة بماركا مضطرب نفسياً يعتدي على والده ووالدته وشقيقته بأداة حادة بماركا
أسماء وأصناف  السلع المستثناة من رفع الأسعار ( تفاصيل ) أسماء وأصناف السلع المستثناة من رفع الأسعار ( تفاصيل )
الأردن : نشر أسماء غشاشي زيت الزيتون عبر وسائل الإعلام ( قوائم ) الأردن : نشر أسماء غشاشي زيت الزيتون عبر وسائل الإعلام ( قوائم )
عمان : براءة رجل اعمال "ستيني"من تهمة التحرش بسكرتيرته عمان : براءة رجل اعمال "ستيني"من تهمة التحرش بسكرتيرته
بالصور : اصابة طلاب جامعة جراء حادث سير في إربد ... بالصور : اصابة طلاب جامعة جراء حادث سير في إربد ...
3 وفيات من عائلة واحدة واصابة في حادث تصادم بالمفرق 3 وفيات من عائلة واحدة واصابة في حادث تصادم بالمفرق
والد الطفل الأردني عبيدة يكشف تفاصيل المواجهة الأخيرة مع القاتل قبل إعدامه والد الطفل الأردني عبيدة يكشف تفاصيل المواجهة الأخيرة مع القاتل قبل إعدامه
الرياطي: أطلَعت الملك على أمر كبير.."وعدتكم ففعلت" الرياطي: أطلَعت الملك على أمر كبير.."وعدتكم ففعلت"
عصابة نسائية "أردنية" تمتهن سرقة السيدات في مصر.." مالناش أكل عيش غير كدة" عصابة نسائية "أردنية" تمتهن سرقة السيدات في مصر.." مالناش أكل عيش غير كدة"
وفاة أردنية تحت " التجميل " في مستشفى بعمان وفاة أردنية تحت " التجميل " في مستشفى بعمان
الحبس لمتهم بهتك عرض طفلة داخل سيارته في اربد.."لحظات قهر عاشتها الطفلة" الحبس لمتهم بهتك عرض طفلة داخل سيارته في اربد.."لحظات قهر عاشتها الطفلة"
تساقط أسلاك كهرباء على الطريق يتسبب بحريق 3 مركبات في القويسمة (صور) تساقط أسلاك كهرباء على الطريق يتسبب بحريق 3 مركبات في القويسمة (صور)
جلطة دماغية تفاجئ ابو السكر خلال مقابلة صحفية جلطة دماغية تفاجئ ابو السكر خلال مقابلة صحفية
سفارة بريطانيا في عمّان تمنح منصبا "مهما" لقط أردني سفارة بريطانيا في عمّان تمنح منصبا "مهما" لقط أردني