"الأردنية" تنجز أرشفة ملفات الطلبة إلكترونيا

تم نشره الإثنين 27 آذار / مارس 2017 03:19 مساءً
"الأردنية" تنجز أرشفة ملفات الطلبة إلكترونيا
الجامعة الاردنية

المدينة نيوز :- احتفلت وحدة القبول والتسجيل في الجامعة الأردنية بانتهائها من عملية أرشفة ملفات الطلبة إلكترونيا منذ تأسيس الجامعة حتى اليوم.

وأثنى رئيس الجامعة الدكتور عزمي محافظة لدى مشاركته الوحدة احتفالها على جهود كادر العمل، مؤكدا دعم الجامعة لمثل هذه المشاريع التي تخدم الطلبة وتسهل عليهم إجراءات المعاملات التي يحتاجونها خلال فترة دراستهم الجامعية.

ودعا محافظة في كلمته التي ألقاها خلال الحفل جميع الوحدات والدوائر والمراكز التي لها ارتباط مع الطلبة في الجامعة إلى تطوير الأنظمة والتعليمات التي من شأنها أن تصب في مصلحة الطلبة وتدعم مسيرتهم التعليمية.

بدوره أكد مدير الوحدة الدكتور محمد الشريدة أن هذه الأرشفة تحفظ معلومات الطلبة من الضياع، وتسهل الرجوع إلى معلوماتهم إلكترونيا كلما اقتضى الأمر.

ولفت إلى أن الوحدة وفّرت كل ما يحتاجه هذا العمل من أجهزة ومعدات وأنظمة لتحقيق هذا الإنجاز الذي تم على مرحلتين، بدأت بإدخال البيانات ومن ثم حفظ ملفات الطلبة كاملة، منوها بأن كل المعلومات ستكون محوسبة في العام 2018.

حضر الحفل نواب رئيس الجامعة وعميد شؤون الطلبة وعمداء بعض الكليات ومديرو الوحدات والدوائر الإدارية والمراكز، إضافة إلى أسرة الكادر الإداري في وحدة القبول والتسجيل.



مواضيع ساخنة اخرى