وزير تطوير القطاع العام والسفير الكندي يبحثان التعاون الاردني الكندي في مجال تطوير المؤسسات
تم نشره الأربعاء 22nd أيلول / سبتمبر 2010 05:54 مساءً
المدينة نيوز- بحث وزير تطوير القطاع العام وزير الدولة للمشاريع الكبرى المهندس عماد فاخوري والسفير الكندي في الاردن والعراق مارك غوزدكي اليوم الاربعاء سبل التعاون في مجال تطوير وتنفيذ البرامج المشتركة .
واشار المهندس فاخوري الى المبادرات التي تم تنفيذها في مجال إصلاح وتطوير القطاع العام في الأردن، مثلما اطلع السفير الكندي على الخطط والانجازات التي تم تحقيقها والبرامج والخطط التي قيد التنفيذ مبدياً الاهتمام الاردني باستقطاب الشركات الكندية الكبرى للاستثمار لا سيما ان الاردن يشكل بوابة تجارية ولوجستية للعراق.
من جهته أكد السفير الكندي أهمية تلك البرامج التي تقوم بها الوزارة ودعمها من قبل الحكومة الكندية باعتبارها برامج ناظمة لعمل المؤسسات وتساعد على الارتقاء بالاداء الوظيفي.(بترا)
