الملك يهنىء خادم الحرمين الشريفين بالعيد الوطني
تم نشره الخميس 23rd أيلول / سبتمبر 2010 12:21 مساءً
المدينة نيوز- بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برقية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ال سعود ملك المملكة العربية السعودية، هنأه فيها باسمه وباسم شعب وحكومة المملكة بالعيد الوطني .
وتمنى جلالته لخادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والسعادة وللشعب السعودي الشقيق دوام التقدم والازدهار. (بترا)
