وحدة الهجانة تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة
تم نشره الخميس 23rd أيلول / سبتمبر 2010 05:25 مساءً
المدينة نيوز- قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب ان مرتبات قوات البادية الملكية وحدة الهجانه تمكنت امس وأثناء قيامهم بالواجب الرسمي في منطقة وادي الملح في البادية الشمالية من ضبط (337) تربة حشيش مخدر اثناء محاولة بعض الاشخاص تهريبها الى داخل المملكة وتم تسليهما لإدارة مكافحة المخدرات والعمل جار لالقاء القبض على الاشخاص المتورطين بالقضية.
