رئيس الوزراء يلتقي بطريرك الروم الارثوذكس في القدس والاراضي المقدسة والاردن
المدينة نيوز- التقى رئيس الوزراء سمير الرفاعي في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم الخميس غبطة البطريرك كيريوس كيريوس ثيوفيلس الثالث بطريرك الروم الارثوذكس في القدس والاراضي المقدسة والاردن والوفد المرافق بحضور وزير الثقافة نبيه شقم. ونقل رئيس الوزراء لغبطة البطريرك والوفد المرافق تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني وتقديره للدور المهم الذي يقومون به في توطيد العلاقات بين المسلمين والمسيحيين. من جهته اعرب غبطة البطريرك ثيوفيلس الثالث والوفد المرافق عن شكرهم وتقديرهم لجلالة الملك عبدالله الثاني على اهتمامه المباشر بمدينة القدس والمقدسات الاسلامية والمسيحية فيها، مؤكدين ان هذا الاهتمام ياتي استكمالا للدور التاريخي للهاشميين في رعاية الاماكن المقدسة في المدينة. واشادوا بدور الاردن وجهوده في الحفاظ على المقدسات المسيحية والوجود المسيحي في مدينة القدس، مؤكدين اهمية الروابط التي تجمع المسلمين والمسيحيين في الحفاظ على عروبة المدينة. (بترا)
