عودة دفعة من قوات حفظ السلام ومغادرة اخرى الى ساحل العاج
تم نشره الخميس 23rd أيلول / سبتمبر 2010 09:36 مساءً
المدينة نيوز- وصلت الى ارض الوطن فجر اليوم الخميس الدفعة الاخيرة من كتيبة حفظ السلام الاردنية ساحل العاج /8 وقوة حفظ السلام الاردنية ساحل العاج /10 بعد ان انهت الكتيبة والقوة عملها ضمن قوات حفظ السلام الدولية العاملة هناك .
وكذلك غادرت عمان صباح اليوم الدفعة الاخيرة من كتيبة حفظ السلام الاردنية ساحل العاج /9 وقوة حفظ السلام الاردنية ساحل العاج 11/ ليكتمل بوصول هذه الدفعة كامل المجموعة والقوة في ارض المهمة . وكان في وداع واستقبال الدفعات عدد من كبار ضباط القوات المسلحة .
يذكر ان مشاركة القوات المسلحة ضمن قوات حفظ السلام الدولية بدات عام 1989 م انطلاقا من التزام الاردن بتحقيق الامن والسلم الدوليين حيث تنوعت المشاركة من ارسال مراقبين دوليين ومستشفيات ميدانية وقوات حفظ سلام . (بترا)
