العثور على جثتي مطلوبين للامن في المفرق
تم نشره الخميس 23rd أيلول / سبتمبر 2010 10:15 مساءً
المدينة نيوز- عثرت قوات البادية الملكية اليوم الخميس على جثتين لشخصين داخل مركبة تعود لاحدهما على طريق جابر المفرق بحسب الناطق الاعلامي في مديرية الامن العام المقدم محمد الخطيب. وقال الخطيب ان الجثتين تعودان لشخصين مدرجين على قائمة المطلوبين للامن العام ،مشيرا الى انه تم تحويل الجثتين الى الطب الشرعي لتشريحهما وبيان اسباب الوفاة ،والتحقيق جار لمعرفة ملابسات الحادث. (بترا)
