الامير غازي من محمد يرعى مؤتمر "الاسلام والمسيحية والبيئة"
تم نشره الجمعة 24 أيلول / سبتمبر 2010 06:18 مساءً
المدينة نيوز- تحت رعاية سمو الامير غازي بن محمد بن طلال، عقدت مؤسسة ال البيت الملكية للفكر الاسلامي بالتعاون مع مؤسسة يوجين بيسر اليوم الجمعة مؤتمرا بعنوان "الاسلام والمسيحية والبيئة".
ناقش الحضور مسؤولية الانسان كخليفة الله على الارض تجاه مخلوقات الله وناقشوا العلاقة بين الروح والبيئة، اضافة الى الازمات البيئية التي تواجه العالم اليوم مثل فيضان باكستان.
حضر الاجتماع سمو الاميرة اريج غازي ووزير البيئة حازم ملحس وبطريرك القدس ثيوفلوس الثالث ونيافة الدكتور تروند بيكريغ والاب نبيل حداد. (بترا)
