30 حالة تسمم في الكرك بسبب تناول حلويات بأحد الأعراس
تم نشره الأحد 26 أيلول / سبتمبر 2010 02:36 مساءً
المدينة نيوز – خاص - أصيب 30 شخصا بالتسمم أثر تناولهم حلويات في حفلة عرس في احدى قاعات الحفلات العامة في الكرك .
وقال مصدر صحي للمدينة نيوز : لقد تم نقل المصابين الى مستشفى الكرك الحكومي والامير علي العسكري واجراء الاسعافات الاولية اللازمة لهم وحالتهم العامة جيدة وفق الاطباء المناوبين في المستشفيين .
وأكد ذوو المصابين انهم حصلوا على تقارير طبية لتقديم شكوى في الموضوع .
