نقيب الصيادلة للمدينة : لم اشارك في اجتماعات الوسط الإسلامي ولم اوقع على أي وثيقة
تم نشره الأحد 26 أيلول / سبتمبر 2010 05:53 مساءً
المدينة نيوز- خاص - : عبر نقيب الصيادلة د.محمد عبابنة عن استهجانه لنشر اسمه في الوثيقة الحزبية الداعية للمشاركة في لإنتخابات وقال انه لم يوقع على هذه الوثيقة ولم يشارك في اي اجتماع .
وقال النقيب للمدينة نيوز : ان نقابة الصيادلة جزء من مجلس النقباء وتلنزم بكافة القرارات الصادرة عن هذا المجلس والتي عبر عنها المجلس حيث انه غير معني بالمشاركة اوعدم المشاركة في الانتخابات النيابية لان في هذا المجلس من يريد المشاركة ومن لايريد المشاركة وقال العبابنة انه لم يشارك في الاجتماع الذي دعا له حزب الوسط الاسلامي .
ويشار ان الوثيقة الحزبية قد دعت كافة شرائح المجتمع الاردني افرادا ومؤسسات مدنية وشخصيات فكرية وسياسية واحزابا الى المشاركة الفاعلة في الانتخابات النيابية .
