النمري للمدينة : قائمة لليسار الديمقراطي
تم نشره الأحد 26 أيلول / سبتمبر 2010 09:32 مساءً
المدينة نيوز - خاص - يبحث عدد من المرشحين للأنتخابات النيابية تشكيل قائمة تمثل يسار الوسط، وقال الزميل جميل النمري المرشح عن الدائرة الثانية اربد للمدينة نيوز أنه وعددا من المرشحين الذين ينتمون لتيار اليسار الديمقراطي يبحثون أحد خيارين : امّا النزول وحدهم في قائمة من سبعة أو ثمانية مرشحين أو الدخول في ائتلاف اوسع يمثل التيار الاصلاحي في البلاد. وحسب النمري قد تشمل القائمة الضيقة اضافة الى النمري نفسه كل من النواب السابقين مصطفى شنيكات في السلط وبسام حدادين في الزرقاءوعبدلله فريحات في عجلون والمهندس عدنان العجارمة في عمان السادسة اضافة الى الدكتور أحمد الشقران في الرمثا ومرشحين آخرين لم يحسم أمر ترشيحهم بعد. وقال ان الحوار لم يستكمل حول موضوع القائمة الموسعة ويمكن ان يحسم في بحر الأسبوع القادم .
