ضبط كميات من اللحوم الفسدة في محل قصابة في الكرك
تم نشره الأحد 26 أيلول / سبتمبر 2010 04:18 مساءً
المدينة نيوز – خاص - ضبط قسم الصحة العامة في بلدية الكرك اليوم كميات كبيرة من لحوم المواشي (الماعز والأغنام والبقر ) غير صالحة للاستهلاك البشري كانت معدة للبيع في احد محال القصابة في الكرك وفق مصدر رسمي في مديرية صحة الكرك .
واكد المصدر انه تم اخذ عينات من الكميات المضبوطة والتي تقدر بحوالي 28 راسا من المواشي للتاكد من سبب فسادها وتم اغلاق المحل ومتابعة الاجراءات القانونية في القضية .
