الرفاعي يلتقي وفدا بريطانيا
تم نشره الأحد 26 أيلول / سبتمبر 2010 07:33 مساءً
المدينة نيوز - التقى رئيس الوزراء سمير الرفاعي في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم الاحد وفدا من مجلس النواب البريطاني وممثلين عن مجلس الشرق الاوسط التابع لحزب المحافظين البريطاني. وتركز الحديث خلال اللقاء على العلاقات الثنائية وتطورات الاوضاع في منطقة الشرق الاوسط خاصة ما يتعلق بجهود احلال السلام في المنطقة . واكد رئيس الوزراء على متانة العلاقات التي تربط الاردن وبريطانيا لافتا الى ضرورة تعزيزها في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية . من جهتهم اكد اعضاء الوفد اهمية العلاقة التي تجمع الاردن وبريطانيا وضرورة دعمها وتقويتها خاصة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية . وفيما يتعلق بجهود احلال السلام في منطقة الشرق الاوسط ثمن الوفد الجهود الفعلية المبذولة لاحراز تقدم ملموس في المفاوضات المباشرة بين الفلسطينيين واسرائيل وخاصة الجهود التي تبذلها الادارة الاميركية لانجاح مفاوضات السلام بين الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي مثمنا الدور الذي يقوم به الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني لارساء السلام والاستقرار في المنطقة . (بترا)
