8 حالات تسمم في الكرك
تم نشره الإثنين 27 أيلول / سبتمبر 2010 08:19 صباحاً
المدينة نيوز – خاص - أصيب 8 أشخاص من عائلة واحدة بالتسمم من بلدة صرفا شمال الكرك ليل الاثنين اثر تناولهم وجبة حمص وفول من احد المطاعم القريبة من منزلهم .
وبين مصدر في مديرية صحة محافظة الكرك انه تم ادخال حالتين الى مستشفى الامير علي العسكري في الكرك فيما تم تقديم الاسعافات الاولية لبقية افراد العائلة وحالتهم متوسطة .
