سبعة حالات تسمم في الرمثا
تم نشره الإثنين 27 أيلول / سبتمبر 2010 09:46 صباحاً
المدينه نيوز - خلص - عبدالحليم الزعبي - أصيب قبل قليل سبعة أشخاص من عائلة واحدة وهي ( عائلة الهربيد ) في مدينة الرمثا بالتسمم ونقلوا على أثرها إلى مستشفى الرمثا الحكومي لتلقي العلاجوأدخلوا جميعاً للأقسام لمتابعة علاجهم ومراقبة حالاتهم جميعاً .
وتبين من خلال ما أفصحوا عنه بأنهم الإحتمال من إصابتهم بهذا التسمم هو تناولهم مادة المايونيز .
وبين مصدر طبي في مستشفى الرمثا الحكومي بأن حالتهم العامة متوسطة وتم إجراء اللآزم لهم وإدخالهم القسم .وبحسب أقوال أحد أقربائهم بأنهم لم يذكروا من أين مصدر هذه المادة التي تناولوها .
